افضل مطاعم مطار الرياض الداخلي

4 من أفضل مطاعم مطار الرياض الداخلي

مدينة الرياض هي واحدة من أهم مدن وعواصم العالم العربي، لذلك زاد الاهتمام بها وأصبحت الواجهة التي يقصدها السياح، وهذا هو سبب البحث عن مطاعم مطار الرياض الداخلي المختلفة والكافيهات المتنوعة التي تقدم مجموعة مختلفة من الأطباق والأكلات العالمية والشرقية.

أفضل مطاعم مطار الرياض

يعد مطار الرياض مطار الملك خالد الدولي أهم المطارات الدولية المعروفة في العالم، ويعتبر المطار الرئيسي في المملكة العربية السعودية لذلك حظى بالكثير من الاهتمام الذي جعله يضم مجموعة متميزة وفريدة من المطاعم في مطار الرياض.

1. مطعم البيك مطار الرياض Al Baik

مطعم البيك من أشهر المطاعم هو المطعم الأول في المملكة العربية السعودية الذي يقدم البروستد، حيث يقدم أشهى الوجبات السريعة على الإطلاق ويملك وصفة خاصة به مفضلة لدى السعوديين والتي جعلته ينافس بقوة في السوق، بالإضافة إلى المقبلات والسلطات الشهية، والمكان نظيف جدًا وطاقم العمل منظم وسريع، وأسعاره منخفضة جدًا مقابل الخدمات المقدمة، يوجد في الصالة 1 ويعمل المطعم على مدار 24 ساعة ويوفر خدمة مساحات للعائلات ايضًا.

2. مطعم بياتو  Piatto

مطعم بياتو هو مطعم إيطالي يقدم البيتزا والمعكرونة بأنواعها، ويمتاز بجودة الأطباق التي يقدمها والمذاق الرائع، وينصح العملاء بتجربة اللازانيا خصوصًا، وأشادوا أيضًا بكرم ضيافة المطعم حيث يقدم السلطات والمقبلات والخبز المحمص مجانًا، والأجمل من كل هذا هو الآيس كريم الذي ستحصل عليه أيضًا بعد الوجبة كتحلية مجانًا، المكان مريح ونظيف، الديكور راقي ستشعر أنك بأحد أحياء إيطاليا، والخدمة ممتازة وسريعة، أما الأسعار تعتبر مرتفعة ولكن لن تتردد في تكرار الزيارة، و يعمل المطعم يوميا من الساعة 11 صباحا إلى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

3.  مطعم كودو Kudu

تتميز مطاعم كودو بوجباتها الخاصة والحصرية عليها مثل كودو لحم، كودو دجاج، وفيلية وذلك ضمن قائمة طويلة من الوصفات الشهية، يعد مطعم مختص بتقديم الوجبات السريعة المختلفة عن البرجر، ويشيد الزوار بوجبة الإفطار في مطعم كودو فهو عبارة عن وجبة كاملة مع الشاي والعصير وأيضًا ينصحون بطلب أيس كريم كودو اللذيذ، خدمة العالمين ممتازة جدًا، وتعتبر أسعار المطعم مرتفعة قليلًا.

4. مطعم شاورمر Shawarmer

يوجد مطعم شاورمر على قائمة أفضل مطاعم مطار الرياض، وتتميز قائمة الطعام لديهم بالتنوع حيث تحتوي على عدد من الأصناف العربية والمقبلات والصوصات المتنوعة بالإضافة إلى الحلويات، وأشهر وجباته هي الشاورما السوري، وأشاد الكثير من العملاء بجودة أكلاته، والجدير بالذكر أن المكان مريح ونظيف والمعاملة مع طاقم العمل غاية في الاحترام والاسعار مقبولة، الخلاصة هو مكان يستحق الزيارة.

5.مطعم ستيك هاوس Stic House

يُعد مطعم ستيك هاوس أحد أفضل المطاعم في الرياض، يقدم أنواعا مختلفة من الأكلات الأوروبية والأمريكية، ويعتبر الأستيك من اللحم البقرى والبرجر ويليه السمك والدجاج من أفضل الوجبات التي يقدمها مع إضافة السلطات والشوربات، المكان رائع وفخم وأسعاره مرتفعة، والخدمة ممتازة والعاملين ودودين للغاية.

6.مطعم دومينوز بيتزا domino’s pizza

من منا لا يحب البيتزا، إليك أحد أشهر وأجود مطاعم البيتزا والذي ينافس بقوة المطاعم الأخرى في الجودة والطعم وحتى الأسعار، تضم قائمة الطعام وجبات بيتزا إيطالية متنوعة ومقبلات وسلطات وصوصات مختلفة، يعمل على مدار الأربع وعشرين ساعة داخل مطار الملك خالد المكان نظيف جدا وخدمة العاملين سريعة.

7.مطعم سلايدرز هاوس Slider House

يقع مطعم سلايدر هاوس على قائمة أفضل المطاعم في مطار الرياض، وهو مطعم متخصص بعمق في تقديم وجبات البرجر بأنواعها، لديهم قائمة شهية من الأصناف المختلفة مثل سندوتشات البرجر والدجاج مع الجبن بالإضافة إلى أطباق المعكرونة، ويشيد الزوار بجودة الأكلات، والموظفين خلوقين و ودودين والخدمة سريعة والمكان نظيف ويستحق التجربة، ونطاق الأسعار متوسطة.

8.مطعم سميت ساري Simit Sarayi

يعد واحد من أشهر مطاعم مطار الملك خالد، وهو أحد فروع المطعم الشعبي المشهور سميت ساري في تركيا وبعض الدول الأوربية والعربية، يقدم كعكة السميت المشهورة لدى الشعب التركي والتي يشيد بها الزوار بشدة، ويقدم أيضًا أكلات خفيفة مثل الكرواسون والباتية و أنواع مختلفة من الفطائر بالطريقة التركية ويقدم أيضا مشروبات مثل الشاي التركي والقهوة التركية وحلويات مثل الدونات، وتعتبر الأسعار مرتفعة قليلًا.

9.مطعم برجر كنج Burger King

برجر كنج هو مطعم برجر مميز، يقدم برجر أمريكي لذيذ مع وجبات جانبية مثل البطاطا المقرمشة ومجموعة من الصوصات الحصرية للمطعم والمشروبات الغازية الباردة، هو خيار جيد في المطار في حال كنت على عجلة وبمعدة خاوية لأنك بالتأكيد ستجد نوع البرجر المفضل لديك من بين الأصناف المعروضة فهو بالتأكيد أفضل بكثير من الطعام المقدم من شركات الطيران، والأسعار مرتفعة.

10. مطعم المذاق المغربي Moroccan Taste

يعتبر مطعم وكافية وهو معروف في المملكة العربية السعودية، يقدم المطعم مشروبات ساخنة وباردة مثل القهوة والشاي بأنواعهم المختلفة، حيث يشيد العملاء بمذاق الشاي العراقي وينصحون بتجربته، ومشهور الكافية أيضًا بالشاي المغربي، ويقدم وجبات خفيفة مثل الساندوتشات والمخبوزات والحلويات والفطائر الشهية، وتحتوي قائمة الطعام لديهم على وجبات سريعة، برجر مع البطاطا المقلية، سلطات، طعام صحي.

11. مطعم هرفي Herfy

مطعم هرفي هو مطعم سعودي للوجبات السريعة ويعتبر أفضل مطاعم الوجبات السريعة ومفضل لدى الأطفال ، مميز بطابعه وايضًا بقائمة الطعام التي تحتوي على برجر مشوي بأنواعه اللحم والدجاج والبروستد، ويوفر بعض الوجبات الصحية وكذلك وجبات خاصة بالأطفال، حجم الوجبات مشبعة ولذيذة وعادة يقدم الطعام ساخن، ينصح الزوار بتجربة ميلك الفانيليا و أشادوا بطعم هالبينو الخرافي، لهم مذاق خاص بأطباقهم مميز ومختلف عن المنافسين، الخدمة سريعة والمكان نظيف جدا وأسعاره مناسبة.

12. مطعم صب واي Subway

يوجد مطعم صبواي على قائمة أفضل مطاعم الوجبات السريعة، يقدم العديد من أنواع الصوصات والساندوتشات وبأحجام متنوعة ويحتوي المنيو ايضًا على وجبات صحية خاصة بالأنظمة الغذائية، وأنواع متعددة من الخبز الطازج، ينصح بتجربة التونة مع خبز البارميزان، وحجم الوجبات وافر ومشبع تستطيع اختيار نوع الساندوتش ونكهته والاضافات بشكل مباشر، والأسعار معقولة ومناسبة.

13. مطعم مورسو Morso

يعتبر مطعم مورسو من أفضل المطاعم الإيطالية التي يمكنك أن تجربها في المدينة، يقدم البيتزا والباستا بشكل أساسي، الجدير بالذكر أن الوجبات عندهم ذات نكهة مختلفة عن غيرهم من المطاعم مذاق رائع ومختلف ككل الأشياء بداية من العجين إلى الصوصات ستعيد التجربة مرات كثيرة، ينصح الزوار بتجربة بيتزا البحري والليمون، الأطباق تستحق السعر.

14. مطعم ماكدونلدز McDonald’s

الغني عن التعريف أشهر مطعم وجبات سريعة على الإطلاق، يقدم وجبات البرجر بكل أنواعها وصوصاتها المميزة واللذيذة، ويقدم ايضًا وجبات خاصة بالأطفال أشهرها هابي ميل ومشروبات متنوعة مثل القهوة ولا تنسى التحلية بأيس كريم مالك اللذيذ، التعامل مع العاملين سهل وسلس والخدمة سريعة، ويتطور باستمرار وعادة يقدم عروض رائعة على التطبيق الخاص بهم لا تنس تصفحه قبل أن تطلب.

وفي الختام قد تحدثنا في هذا المقال عن مطاعم مطار الرياض الداخلي وذكرنا تفاصيل كل مطعم وستجد ان شاء الله المطعم المناسب لك من المطاعم السابقة نتمنى لكم رحلة سعيدة.


Posted

in

by

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *