افضل مطاعم الفطور في الرياض

12 من افضل مطاعم الفطور في الرياض

أول شئ نُفكر فيه قبل أن نبدأ يومنا هو تناول وجبة الفطور حيث تعتبر بداية مثالية ليوم مليء بالنشاط والحيوية، وتتميز الرياض بوجود عدد كبير من المطاعم التي تقدم وجبات فطور تلبي مختلف الأذواق.

في هذا الدليل سوف نُرشح لك قائمة تضم 12 من افضل مطاعم الفطور في الرياض، والتي تقدم وجبات لذيذة ومتنوعة بدءًا من الوجبات العربية الأصيلة، مرورًا بالوجبات الغربية والشرق آسيوية والحديثة. وما يميز هذه المطاعم ليس جودة الطعام فقط بل أيضًا الأجواء الرائعة وجمال المكان وحسن الضيافة التي تجعلك تشعر بالراحة.

افضل مطاعم الفطور في الرياض

افضل مطاعم الفطور في الرياض

استعد لاكتشاف افضل مطاعم الفطور في الرياض، لتجربة أشهى الوجبات لتبدأ يومك بكل نشاط:

  • مطعم Kitchen on 3

مطعم كِتشِن أون ثري هو واحد من أفضل وجهات الفطور في الرياض التي تستحق الزيارة فهو وجهة مثالية لعشاق الأطباق اللبنانية، والحديثة، والشرق أوسطية الذين يبحثون عن تجربة تناول طعام لذيذة ومميزة مع عائلتهم وأصدقائهم.

 

يتميز المطعم بألوانه الدافئة وديكوراته الداخلية الحديثة، كما أنه يقع في موقع مميز وسط المدينة يسهل الوصول إليه وفريق العمل عندهم ودود ومحترف يسعى لضمان رضا الزوار.

  • مطعم Mama Noura

يعد مطعم ماما نورا واحد من افضل مطاعم الفطور في الرياض، وهو خيار مناسب لمُحبى وجبات الفطور التركي، اللبناني، الشرق أوسطي والمميز فيه أن قائمة الطعام تحتوي على تشكيلة واسعة من الأطباق الشهية التي حتمًا ستلبى ذوقك.

 

ديكور وتصميم المطعم يجمع بين الطابع اللبناني والعربي الأصيل، وهذا يخلق جو من الراحة والهدوء في نفس الزوار، بالإضافة إلى ذلك فريق العمل لديهم ممتاز والخدمة جيدة.

  • مطعم Chorisia Lounge

مطعم كوريسيا لاونج مناسب للأشخاص النباتيين فهو يقدم خيارات خضرية كثيرة حلال، وخالية من الجلوتين، كما أن قائمة الطعام متنوعة تحتوي على أصناف مبتكرة مما يوفر للزوار تجربة مختلفة.

 

لذلك سواء كنت ترغب في تناول وجبة فطور تقليدية مثل البيض المقلى والبطاطس، أو شئ آخر مبتكر مثل البان كيك والساندوتشات المحشوة ستجده فى هذا المطعم بالتأكيد.

 

الأسعار في المطعم منطقية غير مبالغ فيها مقارنة بالمطاعم الأخرى من نفس المستوى، كما أن خدمة العملاء مميزة والمكان مثالى، بالتأكيد ستحصل على تجربة تستحق منك العودة مرة آخرى.

  • مطعم Arcomi

مطعم أر كومي هو واحد من افضل مطاعم الفطور في الرياض، فهو يقدم خيارات متنوعة مثل البان كيك وفطائر الشوفان والبيض وبابكا الزعتر ويقدم أيضًا خيارات وجبات تقليدية وصحية متكاملة مثل البيض والبطاطس واللحم وغيره.

 

بالإضافة إلى مذاق الطعام اللذيذ ستجد ان المطعم مريح والديكورات فيه تجمع بين البساطة والأناقة، الخدمة ممتازة والأسعار معقولة.

  • مطعم brunchet

يعتبر مطعم برونشيه واحد من افضل مطاعم الفطور في الرياض، سوف تحصل في هذا المطعم على تجربة تناول فطور لا مثيل لها خصوصا إذا كنت من محبي الوجبات الفرنسية لأن المطعم يستخدم مكونات طازجة، وتقنيات تحضير متقنة لضمان تقديم وجبات لذيذة ومشبعة.

وليست الوجبات فقط هي التي يغلب عليها الطابع الفرنسي، بل الديكورات والأجواء والموسيقي، كما أن فريق العمل في المكان محترف وودود هدفه هو رضا الزوار، يعمل على مدار أيام الأسبوع السبعة والأسعار معقولة.

  • مطعم hlm

مطعم هلم هو مطعم مميز يقدم تجربة تناول فطور تقليدي لذيذ بطابع حديث وطرق مبتكرة، ويتميز بتوفير تشكيلة واسعة من الأطباق التي تلبي مختلف الأذواق، ولكن لا يفوتك تجربة سكرامبل المطبق وحمسة الأجبان عندهم.

 

مطعم هلم يتميز بديكوره الجميل وطاقم عمله المميز، بأجوائه المريحة المحاطة بالموسيقى الهادئة، هذا كله مع جودة الطعام يمنح الزائر تجربة مميزة لا مثيل لها.

  • مطعم أنجلينا

هل تبحث عن مطعم يقدم لك فطور فرنسي لذيذ على الطريقة الأصلية؟ بالتأكيد لن تجد أفضل من مطعم أنجلينا فهو يوفر قوائم فطور خاصة تضم تشكيلة واسعة من الوجبات الأساسية المختلفة، وأصناف من الحلويات الرائعة، بالإضافة إلى المشروبات والعصائر الطازجة.

 

أما بالنسبة لديكور المكان فهو رائع يغلب عليه الطابع الفرنسي، والأجواء مريحة ومناسبة لتجمع العوائل والأصدقاء، الأسعار متوسطة، الخدمة ممتازة، هناك أماكن مناسبة للكراسي المتحركة.

  • مطعم maison b

مطعم ميزون بي موقعه مميز في الرياض فهو يقع في غرطانة، وصدقني مهما كان المكان بعيد عنك فهو يستحق التجربة، لأنه يقدم أصناف مختلفة من الفطور الفرنسي الشهي بأسعار بسيطة.

 

يتميز مطعم ميزون بي بديكوراته الفرنسية فتشعر وكأنك سافرت في رحلة قصيرة إلى فرنسا أنت ومن معك لتناول الفطور، ناهيك عن أن الخدمة في المكان ممتازة، والأجواء هادئة، حيث يمكنك العمل والمذاكرة فيه.

  • مطعم Azzurro

استطاع هذا المطعم كسب ثقة وحب الكثير من الزوار فهو وجهة مثالية لعشاق المطبخ الإيطالى الذين يرغبون في تناول فطور شهي، ستجد في قائمة الطعام عندهم الكثير من الخيارات المختلفة مثل البان كيك المحشو، والفطائر، والكرواسون، والبيض بأنواعه.

بالإضافة إلى ذلك يوفر أجواء مريحة ورومانسية حيث يمكنك الجلوس في الصالة الداخلية الأنيقة، والاستمتاع بتناول وجبة فطورك ومشروبك المفضل في جو من الهدوء.

علمًا بأن المطعم يوفر موقف سيارات خاص، وأماكن للأطفال، وأماكن لأصحاب الكراسي المتحركة، يقبل الحجز، و يقبل الدفع بالفيزا.

  • مطعم Eric Kayser

إيريك قيصر يعتبر مطعم ومقهى في نفس الوقت، فهو يقدم كل أنواع الوجبات “فطور، برنش، غذاء، عشاء” وكذلك كل أنواع المشروبات “الساخنة، الباردة” يقدم أيضا خيارات خضرية كثيرة مناسبة للأشخاص النباتيين.

 

التصميم الداخلي للمطعم عبارة عن مزيج رائع من الطابع الأوروبى والطابع الفرنسي، وهناك ساحة خارجية للجلوس في الهواء الطلق، وإمكانية لدخول الكراسي المتحركة، متاح خدمة تيك أواى. هذا كله بجانب الخدمة الممتازة التي يوفرها المطعم لزواره

  • مطعم Subway

يعتبر مطعم صب واي وجهة مثالية لعشاق الأكلات الأمريكية وهو واحد من افضل مطاعم الفطور في الرياض، قائمة الطعام لديه تحتوى على تشكيلة واسعة ومتنوعة من الوجبات الأساسية والسريعة والتي بالتأكيد ستجد من بينها ما يلبي ذوقك واحتياجك في الفطور.

 

يتميز المطعم بديكوره الأنيق والجذاب، مع الألوان الدافئة التي تضفي لمسة من الهدوء والجمال على تجربة تناول الفطور، وبالنسبة للخدمة فهي ممتازة والأسعار متوسطة، وهناك أماكن لدخول الكراسي المتحركة، متوفر خدمة تيك أواي أيضا.

  • مطعم لا براسيري

مطعم لا براسيري آخر مطعم معنا اليوم في قائمة تضم 12 من افضل مطاعم الفطور في الرياض، وفي الواقع ترشيحي لهذا المطعم ليس لوجبات الفطور فقط، بل يشمل الغذاء والعشاء أيضا.

حيث يتم تحضير الطعام بمكونات طازجة وتقنيات فريدة تجعل المذاق لذيذ والمميز فيه أن هناك إمكانية لرؤية الطهاة أثناء عملهم وإعدادهم أشهى الأطباق والمأكولات العالمية.

هذا بالإضافة إلى أن المطعم يحرص على توفير كل القيم المضافة مثل أماكن للجلوس في الهواء الطلق، بوفيه مفتوح، تناول طعام في جو خاص، خدمة واي فاي، مواقف للسيارات، أماكن دخول وجلوس لأصحاب الكرسي المتحركة.

في النهاية تكون قد تعرفت على 12 من افضل مطاعم الفطور في الرياض، بغض النظر عن تفضيلاتك الشخصية بالتأكيد ستجد في هذه القائمة مطعم واحد على الأقل يلبي احتياجاتك ويناسب إمكانياتك، حرصنا على أن نسهل عليك ونوفر لك وقت البحث عن أفضل مطاعم الرياض، ويمكنك أن تتأكد بنفسك من ريفيوهات كل مطعم ذكرناه.


Posted

in

by

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *