افضل مطاعم بخاري الرياض

تعرف على 13 من افضل مطاعم بخاري الرياض

البخاري هو أحد أشهر الأطباق الهندية التقليدية ويحتل مكانة مميزة في قلوب الكثيرين خاصة أهل الرياض، حيث يتميز بمزيج فريد من الأرز الشهي واللحم اللذيذ المطهو بأجود أنواع التوابل، ولأن الرياض تعتبر موطنًا لمجموعة كبيرة من المطاعم التي تقدم البخاري الشهي.

سوف نقدم لك في هذا الدليل افضل مطاعم بخاري الرياض سواء كنت مقيمًا في الرياض أو زائرًا لها يمكنك زيارتها ل تجربة هذا الطبق المميز.

افضل مطاعم بخاري الرياض

افضل مطاعم بخاري الرياض

جمعنا لك قائمة تضم افضل مطاعم بخاري الرياض حتى تحصل على تجربة لا مثيل لها.

  • مطعم صالحة البخاري

مطعم صالحة البخاري هو واحد من أبرز مطاعم البخاري في الرياض حيث يتميز بتقديم تجربة تناول البخاري الأصيلة والشهية والتى يحضرها بأسلوب تقليدي، حيث يتم استخدام الأرز العطري واللحم الطري والتوابل لإضفاء نكهة فريدة على الطبق.

كما أن المطعم يتميز بديكوره العربي الأنيق والجو المريح، مما يوفر تجربة تناول الطعام الممتعة والمريحة هذا بالإضافة إلى الخدمة الممتازة والأطباق المتنوعة التي يقدمها بما في ذلك أطباق اللحوم والمشاوي، البخاري الكلاسيكي، والبخاري بالدجاج، والبخاري البحري، الوجبات الجانبية والمقبلات الشهية.

  • مطعم لؤلؤة الحمراء

بالنسبة للكثير يعتبر مطعم لؤلؤة الحمراء افضل مطعم بخاري الرياض، يتميز بتوفير تجربة تناول البخاري اللذيذة ذو الجودة العالية والمكونات الممتازة، قائمة الطعام تحتوي على تشكيلة واسعة من أشهر الأطباق بما في ذلك الأرز البخاري والبرياني، اللحوم الطازجة، المشويات، المأكولات الشرق آسيوية، بالإضافة إلى أنواع كثيرة من العصائر والمشروبات.

يتميز المطعم بديكوره الأنيق، حيث يوفر أجواء مريحة للزوار، وخدمة ممتازة، وأسعار منطقية مقارنة بباقي المطاعم من نفس النوع.

  • مطعم الشيف البخاري

مطعم الشيف البخاري هو وجهة معروفة ومحبوبة في الرياض لتجربة تناول البخاري الشهي حيث يتميز بمفهومه الفريد والمتميز في تقديم البخاري باسلوب حديث ومبتكر.

يتميز أيضا بتنوع قائمة الطعام والخيارات الواسعة التي يقدمها، وتحضيره الأطباق بمهارة عالية باستخدام المكونات الطازجة والتوابل المميزة لإضفاء نكهة استثنائية على الطبق، يتميز المطعم أيضًا بخدمته الاحترافية والودية، حيث يسعى فريق العمل إلى تلبية احتياجات الزبائن وتقديم تجربة تناول طعام لا تُنسى.

  • مطعم سلطان البخاري

إذا كنت تبحث عن افضل مطاعم بخاري الرياض فإن مطعم سلطان البخاري سيكون الخيار الأمثل لك، فهو يقدم أشهى أطباق البخاري بالدجاج المشوي على الفحم، الكفتة بالجبنة، الكباب بالإضافة إلى المقبلات الشهية، مثل ورق العنب والمتبل والحمص.

هذا بالإضافة إلى أن جلسات المطعم مريحة والجو هادئ مناسب لتجمع العائلات واصطحاب الأطفال، ديكور المكان أنيق، الخدمة جيدة، والأسعار معقولة هناك جلسات مناسبة لأصحاب الكراسي المتحركة.

  • مطعم نجوم البخاري

يعتبر مطعم نجوم البخاري الوجهة المثالية لسكان شمال الرياض، حصل على تقييم ممتاز من قِبل كل الزوار وذلك بسبب المهارات والتقنيات العالية التى يستخدمها الشيف أثناء تحضير الأطباق، لا يفوتك تجربة الأرز والدجاج عندهم.

يتميز المطعم بفريق عمله المميز الذي يسعى إلى تلبية احتياجات الزوار وتقديم تجربة طعام لا مثيل لها، الديكور الداخلي للمطعم يجمع بين الأناقة والبساطة مما يضفي لمسة من الراحة والهدوء على تجربة الزائر، كما أن الأسعار متوسطة.

  • مطاعم المراسيم البخارية

في الواقع مطعم المراسيم البخارية هي سلسلة معروفة ومشهورة في أكثر من مدينة، تتخصص في تقديم تجربة تناول البخاري الفاخرة والراقية، تتميز بأجوائها الفاخرة والأنيقة، حيث يتم تصميمها بعناية لتوفير تجربة تناول الطعام المميزة.

تقدم تشكيلة واسعة من البخاري المتنوعة، بدءًا من البخاري التقليدي وصولاً إلى البخاري بالدجاج واللحم والبحريات  يتم تحضير البخاري باستخدام مكونات طازجة وتوابل متقنة، مما يمنح الطبق نكهة لذيذة ومميزة، تتميز أيضا بخدمتها الرائعة والاهتمام بتفاصيل الضيوف حيث يعمل فريق العمل على ضمان راحة الزبائن وتلبية احتياجاتهم.

  • مطعم الحمراء البخاري

لا يمكننا أن نتحدث عن افضل مطاعم بخاري الرياض من دون أن نذكر مطعم الحمراء البخاري فهو من أقدم المطاعم التي تقدم أشهى وألذ الأطباق بمذاق لذيذ، وتمكن من الحفاظ على جودة طعامه ومكانته على الرغم من ظهور منافسين كثيرين.

يتم تجديد ديكورات المطعم باستمرار لتواكب التغيرات وتكون مريحة للزوار لتوفر لهم تجربة تناول أطباق البخاري بأنواعها “التقليدي، البحري، الكلاسيك، وغيره” في جو مريح، وبأسعار منطقية وخدمة ممتازة تجعلك ترغب في العودة مرة أخري

  • مطعم سمرقندي

مطعم سمرقندي هو واحد من أبرز المطاعم في الرياض التي تقدم تجربة فريدة لعشاق مأكولات البخاري، يعتبر وجهة مثالية للزوار الذين يرغبون في تناول الأطباق الشهية في بيئة تقليدية ومميزة.

هناك أكثر من 5 فروع من مطعم سمرقندي في قلب الرياض مما يسهل الوصول إليه، ولديه خبرة تصل إلى أكثر من 40 عام في هذا المجال، وما زال محافظًا على جودة طعامه، يتميز أيضا بخدمة الممتازة، وأسعاره المتوسطة، وأجوائه المريحة.

  • مطعم بخاري القازنلي

يتميز هذا المطعم بتقديم ألذ رز بخاري ودجاج مشوي على الفحم، قائمة الطعام تحتوي على تشكيلة واسعة من الأطباق التي تناسب كل الأذواق بما في ذلك الإيدامات، كبسة اللحم واللحم السادة، الدجاج بأنواعه، ولا يفوتك تجربة المكرونة بالبشاميل، والبطاطس المقلية، أو الشيش طاووق.

يقدمون أيضا مشروبات غازية وعادية، ومقبلات شهية مثل الحمص والمتبل والتبولة، سوف تحظى بتجربة لا تُنسي خاصة أن أجواء المطعم مميزة، والديكورات فاخرة، والخدمة جيدة، الأسعار معقولة

  • مطعم شواية الخليج

مطعم شواية الخليج هو مطعم مشهور في الرياض تزيد خبرته عن 35 سنة، يقدم تجربة تناول طعام ممتازة لعشاق الشواء والمأكولات البخارية، يتميز المطعم بتقديم تشكيلة واسعة من اللحوم المشوية، مثل لحم الضأن والبقر والدجاج، بالإضافة إلى الأطباق البحرية المشوية المميزة.

يتم تحضير الأطباق بأسلوب متقن باستخدام توابل وصلصات خاصة تعزز نكهة اللحوم والمشويات،

بالإضافة إلى طعامه اللذيذ، يتميز أيضا بأجوائه العربية الأصيلة وديكوره الجميل، ويوفر مساحات جلوس مريحة داخلية وخارجية، مما يتيح للزوار الاستمتاع بتناول الطعام في أجواء مريحة وممتعة.

  • مطعم ركن زمزم

يعتبر مطعم ركن زمزم افضل مطعم بخاري موجود في غرب الرياض يعمل منذ فترة طويلة ومازال محافظًا على جودته العالية وخدمته الجيدة للزوار، يتميز بتقديمه ألذ أنواع الأكلات، وتنوع أماكن الجلوس بداخله لتناسب العائلات والأفراد.

يوفر قائمة طعام بتشكيلة واسعة من الأطباق الرئيسية والمقبلات الجانبية، والحلويات والمشروبات.

  • مطعم بخاري خليج

مطعم بخاري خليج من افضل مطاعم بخاري الرياض التي يمكنك تجربتها، فهو يقدم ألذ أطباق البخاري الرئيسية مثل اللحوم، والدجاج المشوي، الأسماك، والمقبلات الجانبية مثل التبولة، وورق العنب والفتوش.

بالإضافة إلى الطعم اللذيذ يتميز المطعم بتوفير جلسات هادئة ومريحة للزوار وخدمة ممتازة، هذا كله في مقابل أسعار معقولة جدًا ومنطقية مقارنة بأسعار باقي المطاعم.

  • مطعم شمسة البخاري

يقدم مطعم شمسة البخاري أفضل أطباق البخاري في الرياض، ويقدم تشكيلة واسعة من الأطباق بما في ذلك الأرز مع الدجاج، الأرز الأحمر البرياني، والأرز المبهر، والإيدامات، والمشاوي بأنواعها.

في النهاية تكون قد تعرفت على 13 من افضل مطاعم بخاري الرياض، فإذا كنت تبحث عن تجربة لذيذة لتناول مأكولات البخاري بأنواعها ستجد بالتأكيد ضمن هذه القائمة مطعم يلبي احتياجاتك وذوقك أيًا كانت تفضيلاتك.


Posted

in

by

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *