أفضل مطاعم جلسات خارجية الرياض عوائل

أفضل مطاعم جلسات خارجية الرياض عوائل

إذا كنت تبحث عن أفضل مطاعم جلسات خارجية الرياض عوائل، فسوف نُرشح لك في هذا الدليل قائمة تضم أفضل مطاعم توفر لروادها تجربة تناول طعام في جلسات خارجية مفتوحة ومريحة، حيث يمكنك الاستمتاع بالطعام والشراب وسط أجواء طبيعية خلابة وحدائق جميلة وطبيعية.

بالإضافة إلى ذلك تتميز هذه المطاعم بتقديم قائمة متنوعة من المأكولات الشهية والتي تشمل العربية، الإيطالية، الشرقية، اللبنانية وغيرها، لذلك بغض النظر عن تفضيلاتك ستجد بالتأكيد ضمن هذه القائمة مطعم يلبي احتياجاتك ويناسب ذوقك.

أفضل مطاعم جلسات خارجية الرياض عوائل

هذه القائمة مقدمة خصيصا لكل من يبحث عن تجربة تناول طعام فريدة وممتعة في بيئة طبيعية ومفتوحة أو حتى يرغب في قضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء.

  • مطعم القرية النجدية

مطعم القرية النجدية هو واحد من أفضل مطاعم جلسات خارجية الرياض عوائل التي تقدم تجربة تناول طعام فريدة وممتعة لعشاق الأكلات العربية التقليدية بمختلف أنواعها مثل كبسة لحم، الحاشي، الأرز، والدجاج الذي يتم تحضيره بتتبيلة خاصة.

 

إلى جانب المأكولات النجدية الأصيلة مثل المرقوق والمقلقل، والحميس وغيرها من الأطباق المحلية المعروفة، هذا كله بالإضافة إلى الأجواء الترفيهية التى يوفرها المكان لرواده حيث يمكنك الاستمتاع بعروض الموسيقى الحية، والرقص الشعبي وغيره من الفعاليات التي ينظمها المكان.

 

مطعم القرية النجدية يعمل على مدار الأسبوع، الخدمة ممتازة، الأسعار معقولة، الطعام رائع.

  • مطعم نور

يحتل مطعم نور المركز الأول في قائمة أفضل مطاعم أرمينية في الرياض بجلسات خارجية مناسبة للأطفال والعوائل، وهذا بفضل التنوع الكبير في محتويات قائمة الطعام الخاصة به من وجبات أساسية، مشروبات جانبية ساخنة وباردة، مقبلات خفيفة، وحلويات لذيذة.

 

ولا يفوتك تجربة كلًا من وجبات الكباب الأرمني، ومحشي ورق العنب، ومتبل الباذنجان في مطعم نور وسط الأجواء الهادئة في الجلسات الخارجية.

 

مطعم نور يعمل على مدار الأسبوع، الخدمة عندهم ممتازة، الطعام رائع، والأسعار مرتفعة.

  • مطعم الكوفية

يعد مطعم الكوفية واحد من أفضل مطاعم جلسات خارجية الرياض عوائل التى حافظت على مكانتها على الرغم من ظهور الكثير من المطاعم المنافسة.

 

فهو يتميز بتقديمة لأصناف متنوعة من أطباق الطعام الشهية واللذيذة مثل الشيش طاووق، الكباب والمناقيش، المشويات، والصيادية والقلايات، وسط أجوائه المثالية للجلوس مع العائلة والأصدقاء وتصميماته العربية التقليدية والتراثية.

 

مطعم الكوفية يعمل على مدار الأسبوع من الخامسة فجرًا حتى الواحدة بعد منتصف الليل، طاقم العمل محترف وودود، والأسعار معقولة.

  • مطعم لوسين

إذا كنت تبحث عن مطعم يقدم وجبات أرمينية ووجبات عربية أصيلة مثل الكباب، والمشويات، واللحوم الطازجة، المحاشي، أطباق البيلاف مع الخبز المحمص وغيرها بمذاق شهى ولذيذ وفي نفس الوقت يتميز بديكورات أنيقة وجلسات عائلية فخمة تحيط بها النباتات الخضراء.

 

فبالتأكيد لن تجد أفضل من مطعم لوسين الموجود في قلب الرياض على طريق الأمير محمد بن عبد العزيز، فهذا المطعم بجلساته الخارجية النظيفة والمريحة استطاع أن يمزج بين أصناف مختلفة من الأطعمة على نفس المائدة.

 

واستطاع أيضا أن يدفع رواده لزيارته أكثر من مرة وذلك من خلال توفيره لأطعمة مميزة وخدمة عملاء مميزة، وجلسات مريحة مع أسعار معقولة.

  • مطعم بامبا جريل

يعد مطعم بامبا جريل واحد من أفضل 10 مطاعم جلسات خارجية الرياض عوائل لأنك سوف تحظي بتجربة طعام مختلفة، خصوصا إذا كنت من مُحبى المأكولات الأرجنتينية.

 

يتميز المطعم بموقعه في أعلى فندق نارسيس حيث المناظر الجذابة، والجو العائلى الذي لا مثيل له مع الأطباق الأرجنتينية المميزة فلا يفوتك تجربة اللحم المقدد، باستيل دي باباس، وأموز بوش.

 

ستحظي في هذا المطعم بتجربة تناول طعام فريدة من نوعها فبالإضافة إلى الطعم الشهى ستحصل على خدمة ممتازة وأسعار معقولة مقارنة بالخدمة.

  • مطعم الريف اللبنانى

مطعم الريف اللبنانى من اسمه نعرف أن الطابع اللبنانى هو الغالب على تفاصيل هذا المطعم الرائع سواء في أصناف الأطباق التي يقدمها، أو الجلسات الخارجية التى يمتلكها.

 

المطعم يوفر تشكيلة واسعة من المأكولات اللبنانية بنكهتها الخاصة مثل الحمص والتبولة، ومشويات اللحوم وغيرها، والمأكولات البحرية الطازجة بطعمها المميز مثل الروبيان، والهامور، ولا يفوتك تجربة الحلويات مع عائلتك.

  • مطعم لاروستيكا بيتزاريا

يعتبر مطعم لاروستيكا بيتزاريا واحد من أفضل المطاعم الإيطالية ذات الجلسات الخارجية للعوائل الموجودة في الرياض، والذي يقدم أشهى الأطباق الإيطالية بنكهتها المميزة مثل البيتزا، والباستا ومقبلات جانبية مثل الارانشيني وسلطة الريكوتا.

 

أجواء المطعم الهادئة وديكوراته العصرية الأنيقة والموسيقي وكل شئ يجعلك تشعر وكأنك سافرت إلى إيطاليا مع عائلك. المطعم يعمل على مدار الأسبوع بدءًا من الساعة ال 1 بعد الظهر وحتى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.

  • مطعم طوبكابي

مطعم طوبكابي من أبرز المطاعم التى تقدم أفضل الأكلات التركية والتى يتم تحضيرها بطريقة مبهرة تجعلك ترغب في العودة إلى تجربتها أكثر من مرة خاصةً بعد أن فعل نظام الخصم على الوجبات.

 

قائمة الطعام الخاصة بالمطعم متنوعة وتحتوي على تشكيلة واسعة من الأصناف المناسبة للإفطار والعذاء وكذلك العشاء الخفيف، لا يفوتك تجربة كلًا من الكباب الاسكندرانى، وسلطة الزعتر البري، والبقلاة بالفستق.

 

المطعم يعمل في كل أيام الأسبوع ولكن بمواعيد العمل مختلفة لذلك يُفضل أن تتأكد منها قبل أن تذهب، وتأكد أنك ستحصل على تجربة فريدة.

  • مطعم بيغ شيفز

مطعم بيغ شيفز من أفضل مطاعم جلسات خارجية الرياض عوائل التى تم افتتاحها حديثًا في شمال الرياض، ولكنه على الرغم من ذلك نال على إعجاب الكثير من أهالى العاصمة، وذلك بسبب جودة الطعام الرائعة مقابل الأسعار المعقولة.

 

إلى جانب الإطلالة الرائعة والأماكن المريحة، والخدمة المميزة التى يوفرها طاقم العمل للزبائن.

  • مطعم والتون ستريت سكاليني

قبل كل شئ يمكنك زيارة الموقع الرسمي لمطعم والتون ستريت سكاليني ومشاهدة صور المكان والجلسات الخارجية الخاصة به من هنا، ذات الإطلالة الطبيعية الجذابة، والكراسي المبطنة المريحة، والطاولات الدائرية.

 

تخيل أنه يمكنك الاستمتاع بتناول أشهى الأطباق الإيطالية والأطباق الجانبية مثل الريزوتو، والكاليماري المقرمش وغيرها وسط هذه الأجواء الطبيعية الهادئة مع عائلتك وأصدقائك، أو حتى مع شريك حياتك.

  • مطعم بول

تبحث عن مطعم يقدم أفضل الوجبات الفرنسية؟ إذا يجب أن تقوم بزيارة مطعم بول المتخصص في المخبوزات الفرنسية بكل أنواعها بدءًا من البيتزا، الباستا، الكعك والفطائر، والمشويات الصحية.

 

يتميز المطعم بجلساته الخارجية الأنيقة المناسبة للجلوس مع العائلة والأصدقاء وطاقم عمله المحترف، وأسعاره المناسبة مقارنة بأسعار المطاعم الأخرى من نفس النوع.

 

المطعم يعمل طوال اليوم على مدار الأسبوع ولكنه يقفل عند الساعة 11:30 مساءًا، يوفر أيضا خدمة تأجير المكان لإقامة الحفلات والمناسبات الخاصة، إلى جانب أن موقعه مميز فهو موجود في قلب الرياض على طريق الأمير محمد بن سعد بن عبد العزيز، العليا.

 

في النهاية تكون قد تعرفت على مجموعة من أفضل مطاعم جلسات خارجية الرياض عوائل، والتي تقدم  ا مختلفة من المأكولات العربية، الإيطالية، الأرجنتينية، التركية، البحرية وغيرها الكثير، والتى بالتأكيد تكون قد وجدت من بينها ما يناسب تفضيلاتك الشخصية أنت وعائتلك.

 

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *